الرئيسية » الأنشطة الرياضية »

بلاغ لجنة طلاب وطالبات إمجاط بـجامعة إبن زهر

أعلنت لجنة طلاب وطالبات إمجاط إقليم سيدي إفني بجامعة إبن زهر بمدينة أكادير استمرارها في تنظيم أنشطتها الثقافية والفكرية والترفيهية والتنظيمية كما هو معمول به منذ سنوات. وطالبت جميع طلبة إمجاط بالانخراط والالتفات حول اللجنة. ونددت في بلاغ لها بالمضايقات التي تتعرض لها اللجنة من أطراف “معروفة” حسب لغة البلاغ بعداءها التاريخي لأبناء المنطقة. وأعلنت تشبثها الراسخ بلجنة طلاب وطالبات إمجاط إطارا ديمقراطيا ممثلا شرعيا وحيدا لطلبة المنطقة.

بلاغ اللجنة توصلت به تغيرت نيوز جاء بعد مشاركة عدد من الطلاب والطالبات في رحلة ترفيهية إلى الفضاء الطبيعي “براديس” يوم الأحد الماضي (06/12/2015)  على اختلاف مواقعهم العلمية ومستوياتهم، وشارك إلى جانبهم ثلة من الطلبة القدامى ومتعاطفي اللجنة. وعرفت التظاهرة حسب البلاغ أنشطة ترفيهية وفكرية استحضر فيها الطلبة سياق تأسيس اللجنة وأهدافها، وأكدوا جميعا على مواصلة الجهود من أجل استمرار الإطار في تناغم تام مع المقتضيات التنظيمية الواردة في القانون الاساسي للجنة وفي احترام تام مع الأعراف النضالية المتعارف عليها جامعيا يضيف البلاغ.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك