قدم محمد أبودرار، النائب البرلماني المنتخب على إثر نتائج الانتخابات الجزئية التي أجريت بتاريخ 14 أبريل 2014 على مستوى إقليم سيدي افني الاعتذار عن طول غيابه عن منطقة جماعة سبت النابور وحديث عهده بتوليه مقعد بمجلس النواب وذلك في عرض قدمه صباح اليوم (السبت 05/12/2015) بمركز جماعة سبت النابور. وأبرز أبودرار وفق ما نشره موقع “النابور24” أن اللقاء يأتي في سياق تواصله مع عموم الساكنة بمجموع تراب الإقليم من أجل الاستماع والإنصات لمشاكل المواطنين ومطالبهم في أفق العمل على حلها وتحقيقها بتضافر الجهود من طرف الجميع.
هذا وأعرب المواطنين عن مجموعة من المطالب والمشاكل التي تعاني منها المنطقة سواء على مستوى قطاع الصحة ( راميد، مستعجلات القرب، الأدوية، غياب الطبيب … ). أو التعليم ( منح التلاميذ – بناية الداخلية …) آو خدمة نظام البطاقة الوطنية وذلك بتقريب المصلحة المختصة للمواطنين وإحداثها بمركز الأخصاص إضافة إلى مجموعة من المواضيع الأخرى من قبيل ما يعرف بـ”مافيا العقار” الذي لم تسلم منه منطقة النابور بدورها.
ذات الموقع أفاد أن عدد آخرين من المواطنين عاتبوه عن هذا الغياب مند توليه لمسؤولياته النيابية، خاصة وأن منطقة النابور عانت ظروف قاسية جراء مخلفات الفيضانات التي أحدثتها الأمطار الغزيرة التي شهدتها في شهر نونبر من السنة الماضية (2014) . وعبروا عن تخوفهم من أن يندرج هذا اللقاء الغير معلن عنه في إطار حملة الحشد لا أقل ولا أكثر خصوصا وأن الانتخابات النيابية لم يبقى لها سوى أشهر قليلة.
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=16557







