أفاد ابراهيم عكري نائب أمين مال جمعية إديحيا أوحماد للتنمية والتعاون في اتصال بجريدة تِغِيرْتْ نْيُوزْ الإلكترونية أنه تقدم بشكاية تتعلق بإجراء الجمع العادي دون استوفاء الشروط القانونية إلى كل من رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة سيدي إفني ورئيس دائرة الأخصاص ووكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة تيزنيت وقائد قيادة إبضر.
وندد ابراهيم عكري في ذات التصريح عن عدم إخبار ولا استدعاء بعض أعضاء المكتب المسير للجمعية وعدم استدعاء ممثل السلطة المحلية للجمع العام المنعقد يوم السبت 28/11/2015 بمقر الجمعية وعدم توفر النصاب القانوني لعدم إبلاغ جميع المنخرطين بموعد الجمع العام، وطلب الجهات الأربعة بالتدخل قصد إجراء بحث في الموضوع وإلغاء الجمع العام.
تِغِيرْتْ نْيُوزْ/ إبضر
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=16548







