الرئيسية » سياسة ومجتمع »

مستشارون ببلدية سيدي إفني يعتصمون داخل مكتب رئيس المجلس

مقر قصر البلدية سيدي إفني

مقر قصر البلدية سيدي إفني

أدان خمسة مستشارين بجماعة سيدي إفني من بينهم نائب الرئيس ما وصفوه بالأسلوب “الستاليتي” الذي يعتمده رئيس المجلس الجماعي في التعاطي مع كل من يختلف مع وجهات نظره التي تُغطي عليها المقاربة المقاولتية عوض المقاربة الاجتماعية. وذلك في بيان رقم (01) توصلت به جريدة تغيرت نيوز الإلكترونية. الذين أكدوا من خلاله رفضهم القاطع لتفويت مطار المدينة لمافيا العقار. مؤكدين أن لهم مجموعة من التجارب دروس وعبر.

وأعلن المستشارون الموقعون على البيان، وهم إدريس أشنيض وأحمد الكزار وإبراهيم زويكا والكدلولي إبراهيم وعزيز بوقشاب، (أعلنوا) للرأي العام المحلي بالمدينة ولكل شرفاء أيت بعمران وفق تعبير البيان دخولهم في اعتصام مفتوح داخل مقر البلدية وتحديد داخل مكتب الرئيس احتجاجا على ما سلف ذكره، وحملوا لرئيس المجلس مسؤولية ما ستؤول إليه الأوضاع جراء التدبير السيء للملفات الحساسة.

وأكد البيان أن هذا الشكل الجديد الاحتجاجي جاء بعدما فوجئوا بسلسلة من المضايقات وردود الفعل “الانتقامية” من طرف رئيس المجلس ودائرته المقربة للضغط عليهم بكل السبل لتمرير النقطة المتعلقة بتجزئة المطار وفتحه أمام التعمير في جدول أعمال دورة 19 نونبر 2015 الاستثنائية. بدء يقول البيان بسن مذكرات مصلحية جديدة تهدف إلى عزلهم وبعرقلته أغراض ومصالح المواطنين المنتمين لدائرتهم الانتخابية زد على ذلك رفضه تزويدهم بالإنارة العمومية.

حق الرد مكفول للسيد رئيس المجلس الجماعي لسيدي إفني

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك