ستشرع جمعية الجيل الجديد بجماعة الركادة إقليم تيزنيت في تنظيم عملية بصمة خير للموسم الثاني على التوالي تحت شعار “الجود …من الموجود” بحيث سيفتح باب التبرع بملابس المستعملة من فاتح إلى 30 نونبر 2015 قصد إعطائها للمحتجين. والجدير بالإشارة أن الجمعية خصصت لهذا الغرض عدة نقط، ولمن له رغبة في المساهمة في هذه المبادرة الخيرية الاتصال بالأرقام الواردة في إعلان الجمعية.
مصطفى ابن اسماعيل: تِغِيرْتْ نْيُوزْ / الركادة
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=16004








