سيعقد المجلس القروي لجماعة سبت النابور إقليم سيدي إفني دورته العادية لشهر أكتوبر الجاري التي ستنطلق بالجلسة الأولى بعد غد الأربعاء (07/10/2015) على الساعة الثالثة مساء بمقر الجماعة لدراسة مشروع النظام الداخلي للمجلس والمصادقة عليه. وهذا وستخصص الجلسة الثانية ليوم الـ16 من نفس الشهر (أكتوبر 2015) وفي نفس التوقيت والمكان لإحداث اللجان الدائمة للمجلس وانتخاب رؤسائها وناوبهم. أما الجلسة الثالثة والأخير المسطرة في إطار الدورة والتي ستنعقد يوم الـ21 من هذا الشهر (أكتوبر 2015) وفي نفس التوقيت، فستخصص لانتخاب ثلث أعضاء المجلس في حظيرة اللجنة المحلية للتنمية البشرية. وكذا دراسة مشروع الميزانية برسم سنة 2016 والتصويت عليه.
تِغِيرْتْ نْيُوزْ: سبت النابور
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=15457









مما لاشك فيه ان المتشدقون بالتغييرفي جماعة سبت النابور قد ذهبت مجهوداتهم ادراج الرياح دلك ان النية السيئة للمكتب الاداري لهده الجماعة قد اتضحت جليا من خلال النظام الداخلي المقترح للتصويت عليه يوم الاربعاء 7اكتوبر لكونه يتضمن بنودا مثل منع تصويرجلسات المكتب وطريقة التصويت وغيره من البنود التي هي في الحقيقة تعكس النوايا الخفية لاعضاء المكتب ما المشكل في تصوير ونقل جلسات المكتب ادا كانت تتسم بنوع من الشفافية والنزاهة وتحقيق المصلحة العامة
أكتب تعليقك