الرئيسية » سياسة ومجتمع »

“ابراهيم بوليد” رئيسا جديدا للمجلس الإقليمي لسيدي إفني

أنتخب إبراهيم بوليد رئيسا جديدا للمجلس الإقليمي لسيدي إفني صباح اليوم (السبت 26/09/2015) عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، فيما انتخب عبد الرحمان الراجي عن حزب الاستقلال نائبا أول للرئيس، والحسين لاركو نائبا ثانيا عن حزب الحركة الشعبية، فيما انتخب الحسن المقدم عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية كاتبا للمجلس، والبشير التلمودي عن حزب الاستقلال نائبا له.

هذا وحصل “إدابير لحسين” عن حزب الأصالة والمعاصرة على 5 أصوات من أصل 11، قبل أن ينسحبوا بعد تيقنهم من حصول “إبراهيم بوليد” على أغلبية 6 أصوات تتيح له الفوز بالرئاسة وتشكيل مكتب المجلس الإقليمي. ويذكر أن إبراهيم بوليد يشتغل صحافي إذاعي بإذاعة MFM سوس الجهوية بمدينة أكادير.

تِغِيرْتْ نْيُوزْ: من سيدي إفني

مشاركة الخبر مع أصدقائك

تعليقات 5

  1. مواطن: 2015/09/26 1

    مبروك للسيد ﻻركو بهذا اﻻفوز وهو الو حيد الذي سيمثل قبيلة مجاط بالمجلس اﻹقليمي.

  2. Ahmed: 2015/09/27 2

    Mabrouk lik assi lhoucine largo bhad lfawz bmakana ra9iya ta3lo makanat khafafich ayt karmoun

  3. جهاد علي: 2015/09/27 3

    السؤال المطروح باي شئ يمتاز لاركو عن غيره من سكان جماعة النابور اعتقد ان المواطنين لهم نفس الدرجة في المواطنة وان لاافضلية لاحدهما علي الاخر الا بفضل ما قدم لجماعته من خدمات تفيد المواطنين وادراك كل الغايات من المستحيلات فكفانا عصبية وليكن هدفنا توحيد الصفوف وخدمة مصلحة الوطن والمواطن

  4. sidibe: 2015/09/28 4

    pour mr ahmed
    ssik largo khda taman tssouit dyalo ..obriti tfhm bzaf yak khayr eddin souat f ljiha did littihadi belfkih.hado b jouj hezb ssonbola…khayr eddin refad 70 mlyoun ossik largo raliban ba3 rasso b 25
    bhal had lmakhlo9at 3andk nta isstahlo

  5. sidibe: 2015/09/30 5

    fin hiya tamtiliyat annissa
    had lmjliss 9abil li ta3n

أكتب تعليقك