الرئيسية » الافتتـاحيـة »

كيف حال بطاقة الناخب؟

أصبح السوق الاسبوعي بمركز أيت الرخاء إقليم سيدي إفني، هذه الأيام، يعرف عدد من المترشحين للانتخابات الجماعية 2015، الذين ظهروا بوجوه قد اختفت عن الأنظار لمدة طويلة من الزمان، وها هم الآن يدخل بين المواطنين ويسألنهم عن أحوال بطائقهم الانتخابية بطريقة غير مباشرة،”كيداير ياك لاباس، صحيحة؟،كيدايرين مالين دار؟”، عوض أن يقول: أين بطاقة الناخب؟ كيف حالها؟، ياك غاتولي ديالي؟. وبهذا الأسلوب قد يريدوا هؤلاء المترشحين، أن يستحمروا المواطنين الرخاويين بالسهولة، كي يحصلوا على عدد كبير من أصواتهم.

صالح البخري / تِغِيرْتْ نْيُوزْ

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك