تم صباح اليوم (الأحد 29 مارس 2015)، بالقاعة التابعة لبلدية “تيزنيت” بالمقاطعة الأولى، عقد الجمع العام العادي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بـ”تيزنيت” وانتخاب مكتب جديد، وذلك بحضور رئيس المجلس الإقليمي
للمؤسسة، والنائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، والأستاذ “سيدي صيلي”، وبإشراف عضو المكتب الوطني للمؤسسة، الأستاذ “محمد أزيرار”.
وقد حضر الجمع العام العادي، 74 مندوبا للمؤسسة من أصل 81 مندوبا يمثلون مختلف المؤسسات التعليمية بالإقليم والنيابة الإقليمية للتعليم والمتقاعدين، غير أنه لم يشارك في عملية التصويت وانتخاب مكتب فرع المؤسسة إلا 64 مندوبا.
وبعد عرض التقريرين الأدبي والمالي للمؤسسة ومناقشتهما من قبل أعضاء الجمع العام، حيث تم التنويه بالمجهودات الجبارة التي حققها المكتب السابق للفرع لفائدة نساء ورجال التعليم بالإقليم، خاصة المنشأة الاجتماعية “إقامة نساء ورجال التعليم بالإقليم” التي انتهت الأشغال الكبرى فيها.
من جهة أخرى، زود أعضاء الجمع العام المكتب المنتهية ولايته بمجموعة من الاقتراحات كي يقدمها للمكتب الجديد من أجل تجويد عمل المؤسسة خلال السنوات القادمة. وعرف الجمع العام بعض التدخلات التي ركزت على بعض النقط والجوانب السلبية العادية التي قد تشوب أي عمل كان، خاصة من حجم المشاريع والملفات التي فتحها فرع المؤسسة بـ”تيزنيت”.
وفي نهاية أشغال الجمع العام، تم، انتخاب مكتب جديد لفرع مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بـ”تيزنيت” يضم 9 أعضاء، وهم “عبد الله القصطلاني”، و”المختار مخلوق”، و”الهاشمي الفزني”، و”إبراهيم أكنفار”، و”الحسن سمسم”، و”نجاة بحمان”، و”عبد العزيز الهويشري”، و”سعيد أزكاي” و”عبد اللطيف النبزري”.
“تِغِيرْتْ نْيُوزْ”: تيزنيت
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=10346







