قال “محمد أبودرار” النائب البرلماني عن دائرة “سيدي إفني” أن بعد الجولة التي قام بها على الأرجل بالمركز القروي لـ”تغيرت” أمس الجمعة (27/03/2015)
صادف مجموعة من شباب المجتمع المدني الذين رغم تقديرهم للزيارة، إلا أنهم يُسجلون الغياب الطويل للمنتخبين، وأن المنطقة تُعتبر لدى البعض خزان إنتخابوي لا غير.
وأضاف “أبودرار”، أن تناول وجبة الغداء مع مجموعة من أعيان المنطقة من مختلف التيارات، تميز بحدة النقاش، حيث تناولوا العديد من الاكراهات التي تواجه المنطقة، تميز بالغيرة التي تميز به كل المتدخلين بمختلف أعمارهم، مما يعكس طبيعة “المجاطيين” الدين رسموا لوحات لا تنسى في تاريخ الإقليم، وتضحيات جبارة سواء ضد المستعمر أو من خلال المجتمع المدني الذي كان رائدا في العديد من المشاريع كشق الطرق وتزويد الدواوير بالماء الصالح للشرب.
وأشار “أبودرار” في تغريدة له عبر الموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، أنه كان في لقاء بمركز الجماعة مع رئيس المجلس القروي لـ”تغيرت”، وبعض الأعضاء، حيث كان النقاش حسب وصفه “ساخنا بامتياز”، تطرقوا من خلاله للعديد من المشاكل والاكراهات التي تواجه المنطقة، والتي تتجلى في مجملها في القطاع الصحي، والطرق، والصرف الصحي، والتعليم.
“تِغِيرْتْ نْيُوزْ” / تغيرت – سيدي إفني
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=10316







