الرئيسية » سياسة ومجتمع »

سيدي إفني … مستخدمين محرومين من أجورهم منذ أزيد من 04 أشهر

تغيرت نيوز

علم موقع تغيرت نيوز الإلكتـروني أن عدداً كبيـراً من مستخدمي ومستخدمات مؤسسـات الرعـاية الاجتماعية دور الطالب والطالبة بإقليم سيدي إفني لم يتوصلوا بمستحقـاتهم منذ أزيد من 04 أشهر تقريبـًا لأسبـاب يجهلونهـا إلى حد الآ، وفق تصريحاتهم للموقع. ويـطالب المتضررون من طرف الجمعيات المسيرة للمؤسسات ومن خلال هذه الجمعيات المندوبية الإقليمية للتعـاون الوطني بسيدي إفني بصرف مستحـقاتهم وأجورهم الشهرية، بعد أن وجدوا أنفسهم عرضة للضياع وهم في أمس حاجة في من يرعى متطلباتهم.

وأوضحوا، أن أغلب الجمعيات المسيـرة لمؤسسات الرعاية الاجتماعة دور الطالب والطالبة والتعاون الوطني لم يراعوا المهام النبيلة التي يقوم بها، وبأدوارهم المهمة في مجال الإشراف والتأطير ومن خلال توفير الرعاية الاجتماعية والنفسية والخدمات التربوية منها والاجتماعية والترفيهية وفقا للمتطلبات والحاجيات الضرورية لكل فئة من المستفيدات والمستفيدين داخل المؤسسة.

جدير بالذكر عدم صرف أجور ومستحقات المستخدمين يسوده الكثير من الغموض لعدم تقديم أي مبررات حقيقية توضح أسباب التاخير في عدم صرف المستحقات، أمام صمت مسؤولي المؤسسات الذين لم يكلفوا أنفسهم حتى في فتح باب الحوار مع المستخدمين المحرومين من أجورهم.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك