نظمت جمعية الوفاق للتنمية والتعاون بجماعة النابور إقليم سيدي إفني صباح اليوم (السبت 26 شتنبر 2015) بمقرها بدوار تنمرت ندبوعبود ، الملتقى السنوي لشباب النابور في نسخته الثانية الذي يحمل هذه السنة شعار “شباب النابور بين المسؤولية والعزوف”.
هذا وأبرز مسير الاجتماع محوري موضوع اللقاء لتعطى الكلمة بعد ذلك إلى الجمعية المنظمة والى المؤطرين اللذان أسهبا وتفرعا وابرزا جميع جوانب هذين المحورين ، الأول ينصب حول أزمة مشاركة الشباب وافق التغيير ، في ما تطرق المحور الثاني إلى موضوع أداء الأمانة ومسار التغيير .
وفي خضم النقاشات والتعقيبات أفضى الجميع إلى ضرورة أن يأخذ الشباب زمام المبادرة وتحمل مسؤوليته أمام محيطه وبيئته النابورية، وانتهى الاجتماع حوالي الساعة الواحدة بعد الزوال وفق ما نشره موقع النابور 24 الإلكتروني.
تِغِيرْتْ نْيُوزْ: من النابور
رابط قصير: https://www.tighirtnews.com/?p=15186








