الرئيسية » صحة وبيئة »

شاطئ سيدي افني ومير اللفت من بين 26 شاطئا تحصل على اللواء الأزرق

أعلنت مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، أن 26 شاطئا وميناء ترفيهيا ستوفر السلامة للمصطافين، للاسترخاء بعد الحجر الصحي خلال هذا الصيف، وذلك طبقا لشروط شارة اللواء الأزرق.

وشددت المؤسسة، في بلاغ لها، على ضرورة الحيطة، بعد شروع شواطئ المملكة في استقبال المصطافين عقب تخفيف الإجراءات المطبقة في مواجهة انتشار وباء “وفيد 19″، في إطار حالة الطوارئ الصحية، مشيرة إلى أن السلطات وضعت إجراءات صارمة حتى يستطيع المغاربة الاستمتاع بالشواطئ، مع تجنب عودة الوباء، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وإجراءات الوقاية وتحديد مواعيد فتح الشواطئ وإغلاقها.

وأشارت المؤسسة إلى أنه تم منح شـارة اللواء الأزرق لشواطئ با قاسم (طنجة-أصيلة)، وأكلو سيدي موسى (تيزنيت)، وأركمان (الناظور)، وأشقار(طنجة-أصيلة)، وبوزنيقة، والصخيرات، والمسافر (الداخلة)، والصويرة، وفم الواد (العيون)، والحوزية، وداليا وواد عليان (فحص أنجرة)، وسيدي رحال (الشطر الرابع).

كما حصلت على اللواء الأزرق لهذه السنة كل من شواطئ واد لاو (تطوان)، وأم لبوير (الداخلة)، وآسفي، والصويرية القديمة ورأس بدوزة (آسفي)، وسيدي قنقوش (فحص أنجرة)، وسيدي إفني، وإمينتوركا (مير اللفت)، وواد المرسى، والريفين، وشاطئ الأمم، وعين الذئاب الممتد، إلى جانب المحطة السياحية السعيدية.

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك