الرئيسية » سياسة ومجتمع »

جمعية أمل تيزنيت لمدرسة كرة القدم …. تقرير اليوم الختامي لدوري “عصبة الأبطال”

مصطفى نكوط

وسط حضور مجموعة من أولياء أمور التلاميذ و أطر المدرسة المنظمة، أسدل الستار صباح يوم أول أمس الأحد (03 أبريل 2016) عن فعاليات دوري “عصبة الأبطال” المنظم من طرف جمعية أمل تيزنيت لمدرسة كرة القدم بملحق ملعب المسيرة بمدينة تيزنيت، و الذي عرف تتويج فريق فريق “أتليتيكو مدريد” بلقب البراعم، في الوقت الذي ذهب فيه لقب الكتاكيت لفريق “إفسي بورتو”.

أعطيت انطلاقة اليوم الختامي بإجراء مباراة الترتيب التي جمعت بين فريقي “باريس سان جيرمان” و”باييرن ميونيخ”، وحسمها الأول لصالحه بثلاثية نظيفة. أما مباراة النهائي عن فئة الكتاكيت فقد جمعت فريق “مانشيستر سيتي” ضد “إفسي بورتو” وأنهاها هذا الأخير لصالحه بهدفين نظيفين، فيما تغلب فريق “أتليتيكو مدريد” على خصمه “يوفنتوس” في اللقاء الختامي لدوري البراعم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

و في الختام أشرف مجموعة من أولياء أمور التلاميذ ومدير ملعب المسيرة وأطر المدرسة المنظمة على توزيع الكؤوس والشواهد على الفرق المشاركة، و نال عبد الحكيم الشادني لقب هداف دوري الكتاكيت بتسجيله لثمانية أهداف فيما حل أيمن بودربال ثانيا بأربعة أهداف، وفي فئة البراعم توج كل من أيوب الحروش وأيوب الموذن بهذا اللقب بعد تسجيلهما ثلاثة أهداف لكل منهما.

تقرير: مصطفى نكوط / المنبر الرياضي 

مشاركة الخبر مع أصدقائك

أكتب تعليقك